تحميل لعبة حرب العصيان والسهام والسيوف بالجيوش الصغيرة

Mashhadi فبراير 09, 2024 فبراير 09, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: لعبة حرب العصيان هي لعبة رائعة ومن افضل العاب حروب العصيان وسوف تستمتع كثيرا وتهاجم خصومك بأفضل الجيوش لتدمير جيش العدو.
-A A +A

لعبة حرب العصيان
تنزيل لعبة حرب العصيان

لعبة حرب العصيان هي لعبة رائعة ومن افضل العاب حروب العصيان وسوف تستمتع كثيرا وتهاجم خصومك بأفضل الجيوش لتدمير جيش العدو.

لعبة حرب العصيان

لعبة حرب العصيان هي من أشهر الألعاب الجماعية والتي حققت نجاح كبير حيث تعد واحدة من افضل ألعاب حرب العصيان وتتيح اللعبة التحكم بجيش من رجال العصي من خلال تشكيلات مختلفة والسيطرة على كل وحدة بشكل منفرد ويمكن تدريب جيوش واستخراج الذهب وتعلم مهارات القتال باستخدام السيوف والرماح والأسهم والسحر و الهدف من اللعبة هو تدمير جيش العدو والسيطرة على جميع الأراضي في لعبة حروب العصي.

شرح لعبة حرب العصي

تتيح لعبة حرب العصي للاعب التحكم بجيش من رجال العصي ضمن خريطة ممتعة و تضم العديد من الأراضي والقرى و يمكن للاعب تدريب جيوش مختلفة مثل المحاربين بالسيوف والرماح والسهام والسحرة ويمكن استخراج الذهب اللازم لبناء الجيش وتطوير قدراتهم من خلال المناجم المنتشرة عبر الخريطة و الهدف الرئيسي هو تدمير جيش العدو الموجود في قاعدته والاستيلاء على جميع الأراضي في لعبة حرب العصيان.

تحميل لعبة حرب العصيان

تحميل لعبة حرب العصيان سهل وفوري ويمكن تطوير شخصية اللاعب من خلال نظام الترقيم لزيادة قدراتها القتالية وتوفر اللعبة متجر أسلحة يوفر خيار شراء سيوف ورماح وأسلحة سحرية قوية باستخدام النقاط و يوجد خرائط أكثر صعوبة للعب بعد تجميع عدد معين من النقاط ويمكنك تنزيل لعبة Stick War: Legacy للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وبعد تحميلها اختر شخصية لاعب وابدأ اللعب واستخرج الذهب وابدأ ببناء الجيش والمقاتلين وتقدم بالهجوم واستولي على المناطق والقرى و ودمر جيش العدو للفوز بالمعركة.

مميزات لعبة Stick War: Legacy

  • لعبة إستراتيجية مثيرة للإدمان.
  • لعبة حرب العصيان توفر جيوش متنوعة مثل الفرسان والأسهم.
  • اللعب في خرائط ممتعة وفي مستويات صعوبة.
  • مواجهة لاعبين آخرين اونلاين.

شارك المقال لتنفع به غيرك

Mashhadi

الكاتب Mashhadi

مصمم مواقع ومهتم في مجال التقنية ومؤسس موقع محترفين العرب

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6498418793901109158
https://www.mawadi3.net/