تحميل لعبة مخيفة للغاية القط المرعب الآلي في قسم الشرطة

Mashhadi يناير 23, 2024 يناير 23, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: لدينا اليوم لعبة مخيفة وهي من اكثر الالعاب رعب في العالم فسوف تعيش مغامرة رائعة جدا ومليئة بالرعب فإن كنت من أصحاب القلوب القوية فعليك تجربتها.
-A A +A

لعبة مخيفة
تنزيل لعبة مخيفة

لدينا اليوم لعبة مخيفة وهي من اكثر الالعاب رعب في العالم فسوف تعيش مغامرة رائعة جدا ومليئة بالرعب فإن كنت من أصحاب القلوب القوية فعليك تجربتها.

افضل لعبة مخيفة

هذه افضل لعبة مخيفة وهي أحد أشهر ألعاب الرعب وحيث تدور أحداثها في قسم شرطة مهجور ومقطوع فيه الكهرباء و حيث يأخذ اللاعب دور ضابط تحقيق يبحث عن أسباب غموض ما يجري وهنا تبدأ المفاجئات فبهذه اللعبة يوجد الكثير من المفاجآت التي سوف ترعبك كثيرا وسوف يأتي اليك القط الالي المخيف الذي سوف يحاول القضاء عليك.

شرح اكثر لعبه رعب مخيفه جدا

هذه اكثر لعبه رعب مخيفه جدا و تتميز هذه اللعبة بمستوى عالي من الواقعية والخوف و حيث يجب على اللاعب البحث عن أدلة وحل ألغاز معقدة بينما يلاحقه كائن مرعب آلي في لعبة مخيفة وفي ظلام المبنى و يجب التخفي من هذا القط الآلي عبر الاختباء في أماكن مظلمة أو الهرب بسرعة وهي أفضل لعبة لمحبي ألعاب الرعب وهي ايضا لعبة رعب لأصحاب القلوب القوية فقط.

تحميل لعبة رعب مخيفة

تحميل لعبة رعب مخيفة سهل كثيرا فهذه اللعبه الرائعه متوفرة على جميع الهواتف وهي توفر ايضا مراحل مرعبه كثيرا للاعبين وسوف يتحكم اللاعب بشخصية ضابط التحقيق وعبر أدوات مختلفة مثل المفتاح والمصابيح وجهاز تتبع الرسائل ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة CASE: Animatronics Horror game للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي لعبة مخيفة يجب استخدام الكاميرات لرصد حركات الكائن المرعب و يفوز اللاعب بإنهاء جميع الألغاز وفهم أسباب الأحداث الغامضة ولكن القط المرعب سوف يكون بالمرصاد للاعبين وسوف يحاول دائما الإمساك بهم.

مميزات لعبة CASE: Animatronics Horror game

  • قصة مشوقة وخوف حقيقي.
  • جودة رسومات عالية واصوات مرعبة.
  • طريقة لعب لعبة مخيفة سلس وسهل.
  • تحديات متزايدة بشكل تدريجي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

Mashhadi

الكاتب Mashhadi

مصمم مواقع ومهتم في مجال التقنية ومؤسس موقع محترفين العرب

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6498418793901109158
https://www.mawadi3.net/