تطبيق اخفاء التطبيقات

omar rihawi نوفمبر 02, 2023 نوفمبر 04, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تطبيق اخفاء التطبيقات هو الأفضل في حال رغبت اخفاء بعض التطبيقات عن مرأى الآخرين، فكثيراً ما نميل إلى عدم إظهار التطبيقات التي نستخدمها للآخرين والحل ا
-A A +A
تطبيق اخفاء التطبيقات

تطبيق اخفاء التطبيقات هو الأفضل في حال رغبت اخفاء بعض التطبيقات عن مرأى الآخرين، فكثيراً ما نميل إلى عدم إظهار التطبيقات التي نستخدمها للآخرين والحل الأمثل لذلك هو تطبيق Hyde App Hider.

فلو كنت تفكر في حفظ التطبيقات الخاصة بك في مكان غير مرئي للجميع ما عليك سوى استخدام هذا التطبيق الرائع، يمكنك أيضاً من وضع كلمة مرور مميزة لمزيد من الحماية والخصوصية.

ما هي مميزات هذا التطبيق؟ ما طريقة عمله؟ تعرف أكثر ضمن هذا المقال من خلال منصة مواضيع إلى التفاصيل التي تهمك.

ما هو أفضل برنامج اخفاء التطبيقات؟

إذا كنت تتساءل ما هو افضل برنامج لاخفاء التطبيقات؟ أنصحك بتطبيق Hyde App Hider لماذا؟.

لأنه بداية تطبيق سهل الاستخدام، فلن يقوم بإخفاء التطبيق ضمن الآلة حاسبة لأنها باتت طريقة مكشوفة للجميع بل يعتمد على اخفائه مكان يعجز أي أحد اكتشافه.

إذا كنت تبحث عن مزيد من التفاصيل حول تطبيق اخفاء التطبيقات تابع معنا الفقرة التالية.

برنامج يخفي التطبيقات للجوال

يمكنك تحميل برنامج يخفي التطبيقات بسهولة حيث يعمل البرنامج على أجهزة الأندرويد ويساعد بشكل كبير على اخفاء اي تطبيق ترغب عدم مشاهدته من قبل أحد.

حاز التطبيق على التقييمات الإيجابية الكثيرة، بل أصبح من أفضل التطبيقات المبتكرة فكثيراً ما يثير فضول بعض الأشخاص أن يبحثوا في أجهزة غيرهم.

مميزات تطبيق Hyde App Hider:
  • مساحة التطبيق صغيرة فلن يشغل حجم كبير للجوال.
  • يدعم أجهزة الأندرويد.
  • واجهة التطبيق سهلة جداً.
  • يساعدك اخفاء اي تطبيق ترغب بخطوات بسيطة.

كيف يمكن اخفاء التطبيقات عبر تطبيق اخفاء التطبيقات؟

حدد التطبيق الذي ترغب اخفاءه من الشاشة الرئيسية ثم انقر على اشارة +، سيقوم التطبيق بعرض كافة التطبيقات المثبتة ما عليك سوى اختيار ما ترغب ونقله مع الرمز وكل ما يتعلق به إلى التطبيق الذي يقوم بإخفائه.

الآن يمكنك التخلص من محاولات المتطفلين العبث بتطبيقات الجوال لديه عبر تحميل تطبيق اخفاء التطبيقات للاندرويد من هنا. إلى هنا تكون نهاية مقالنا تعرفنا خلاله إلى أفضل التطبيقات وميزاته وكيفية عمله.

شارك المقال لتنفع به غيرك

omar rihawi

الكاتب omar rihawi

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6498418793901109158
https://www.mawadi3.net/