تحميل لعبة صنع الاسلحة وابدأ المعركة Draw Weapon 3d

Mashhadi أكتوبر 23, 2023 أكتوبر 31, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: لدينا اليوم لعبة صنع الاسلحة وهي من افضل العاب العاب صنع الاسلحة وتوفر للمستخدمين متعة كبيرة وسوف ترسم السلاح الخاص بك وتستمتع تابع للتعرف عليها.
-A A +A

لعبة صنع الاسلحة
تنزيل لعبة صنع الاسلحة

لدينا اليوم لعبة صنع الاسلحة وهي من افضل العاب العاب صنع الاسلحة وتوفر للمستخدمين متعة كبيرة وسوف ترسم السلاح الخاص بك وتستمتع تابع للتعرف عليها.

ماهي لعبة صنع الاسلحة

لعبة صنع الاسلحة من أجمل العاب الهواتف الذكية وهي تتيح لك تجربة صناعة واستخدام الأسلحة المختلفة في مراحل مختلفة، وتجمع بين الإبداع والإثارة والتحدي و في لعبة رسم الأسلحة، يمكنك رسم أسلحتك بإصبعك على شاشة هاتفك ويمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك رسمها مثل السيوف والمطارق والفؤوس والرماح والسكاكين والمدافع والمسدسات و يمكنك تخصيص شكل ولون وحجم أسلحتك حسب ذوقك وحسب خبرتك في الرسم.

شرح لعبة صنع الاسلحة للجيش

لعبة صنع الاسلحة  ليست فقط لعبة ترفيهية و هي لعبة تدريبية وتعليمية و في اللعبة يمكنك تطوير مهاراتك في صناعة الأسلحة واستخدامها في التسلية وسوف تطور مهاراتك في الرسم و ويوجد مباراة بعد كل رسمة تقوم برسمها و عندما تبدأ المباراة يمكنك الهجوم بالضغط على الهجوم فسوف تتنافس مع لاعب اخر او بمنافسة فردية.

تحميل لعبة صنع الاسلحة للجيش

يمكنك تحميل لعبة صنع الاسلحة والتنافس مع الخصم بكل سهولة ويمكنك تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي الشهير عبر رابطنا و هي لعبة لا تتطلب اتصال بالإنترنت و حجمها صغير جدا وتعتبر من الألعاب الخفيفة والمسلية للهواتف الذكية فإن كنت تحب العاب الأسلحة والعاب الرسم والإبداع حمل اللعبة الآن وقم بتجربتها واظهار مهاراتك في التكتيك ورسم السلاح.

تنزيل لعبة Draw Weapon 3D للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا.

مميزات لعبة Draw Weapon 3D

  • تحكم اللعبة سلس ورائع باللمس.
  • يتوفر مستويات متعددة ومتنوعة من الصعوبة.
  • اللعبة تعتمد على الرسم أظهر براعتك في الرسم.
  • سوف تتمكن من رسم سلاحك داخل اللعبة.
  • تعتبر لعبة صنع الاسلحة لعبة ترفيهية رائعة.
  • يوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والخصوم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

Mashhadi

الكاتب Mashhadi

مصمم مواقع إلكترونية وخبير سيو ورئيس تحرير موقع محترفين العرب

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6498418793901109158
https://www.mawadi3.net/